بيئة

السعودية للكهرباء تطلق مبادرة استبدال منصات التحميل الخشبية بمنصات بلاستيكية لتعزيز الاستدامة

 

الرياض – واس :
أطلقت السعودية للكهرباء اليوم مبادرة جديدة تهدف إلى استبدال المنصات الخشبية بمنصات بلاستيكية قوية في مرافقها ومستودعاتها وأنشطتها اللوجستية على مستوى المملكة، التي طُوِّرَت بالتعاون مع مصانع محلية، مما يسهم في دعم الصناعات المحلية وتوفير فرص العمل، لما تتميز به المنصات البلاستيكية من خصائص تقنية مميزة، وإمكانية إعادة استخدامها، وامتثالها لمعايير البيئية، والصحة والسلامة، وذلك ضمن جهود الشركة السعودية للكهرباء والتزامها بالاستدامة والحفاظ على البيئة، وبالتعاون مع برنامج استدامة الطلب على البترول.
وتأتي هذه المبادرة جزءاً من إستراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز المبادرات البيئية والمسؤولية الاجتماعية، ودعم التوطين والصناعات المحلية.
كما تمت المشاركة في ورش عمل لتطوير فرص مبتكرة من المواد الهيدروكربونية وتعزيز الاستخدامات الجديدة والمستدامة لها، بالإضافة إلى دعم توطين سلسلة التوريد المرتبطة بها في المملكة، من خلال الركائز الرئيسية للبرنامج (التنمية، الابتكار، الاستدامة).
وتؤكد السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمات طاقة عالمية المستوى وتحسين تجربة المشتركين بشكل مستمر، كونها أكبر منتج وناقل وموزع للكهرباء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل في أكثر من ١٣ ألف مدينة وقرية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى