عام

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس أمناء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريف

 

المدينة المنورة – واس :
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة، معالي عضو هيئة كبار العلماء رئيس مجلس أمناء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف بالمدينة المنورة فضيلة الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ.
وخلال اللقاء، استعرض معاليه مستهدفات المجمع الذي يُعنى ببيان عظمَة السُنة النبوية وخدمتها وعلومها، جَمعًا وتصنيفًا وتحقيقًا ودراسةً ونشرًا، وتَقْدِيمِها إلى العالم أجمع بصورتها الصحيحة، وحِمايتِها من أيِّ تَجاوزٍ في الفهم أو الاستدلال، وتعزيزِ مفاهيمِ الوسطية والاعتدال، ومكافحةِ مُسَبِّبات الغلو والتطرف والإرهاب، كما ناقش اللقاء ملامح استراتيجية المجمع وجانب من مبادراته ومشاريعه للقيام بمَهامِّهِ وتحقيقِ أهدافه.
ورفع معالي الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ، الشكر والامتنان والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من دعم غير محدود لخدمة كتاب الله والسنة النبوية المطهّرة.
يذكر أن مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريف أنشئ بموجب الأمر الملكي بتاريخ 27 / 01 / 1439هـ، ليكون مقره المدينة المنورة، وفي تاريخ 12 / 5 / 1441 صدر قرارُ مجلسِ الوزراء بالموافقة على تنظيمِ المجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى