عام

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير الصحة

 

المدينة المنورة – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة، معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل وعدداً من قيادات الوزارة.
وخلال اللقاء، نوّه سموه بالدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لدعم القطاع الصحي في سبيل توفير جميع الإمكانيات لتقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية على أكمل وجه للمستفيدين.
وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة، أهمية تجويد مستوى الخدمات التي تقدمها صحة المنطقة والتجمع الصحي للسكان والزوار، خصوصاً في المنشآت الصحية بمراكز ومحافظات المنطقة.
من جهته، استعرض معالي وزير الصحة أهم المشروعات الصحية المنجزة على مستوى منطقة المدينة المنورة، بالإضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها.
كما اطّلع الأمير سلمان بن سلطان، على كافة الاستعدادات من طاقات بشرية وتجهيزات طبية لتقديم الخدمات الصحية لزوار المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445 هـ، عبر 3 مستشفيات ومركز لأمراض القلب ومركز لأمراض الكلى، بالإضافة إلى 4 مراكز صحية وأكثر من 6 آلاف موظف من الكادر الطبي والإداري.
وشهد اللقاء، مناقشة خطة الرعاية الصحية لتحقيق أفضل مستوى للخدمات الصحية المقدمة للسكان والزوار، وتوفير منظومة صحية متكاملة من خلال البرامج العلاجية والوقائية والإسعافية عن طريق المنشآت الصحية المجهزة بمواصفات عالمية وكوادر طبية مؤهلة ومدربة لتقديم منظومة الخدمات للمستفيدين.
وفي نهاية اللقاء، قدّم وزير الصحة، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على متابعتهما وتوجيهاتهما المستمرة لتحسين أداء القطاع الصحي في المنطقة في ظل ما تحظى به منظومة الصحة من رعاية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة تحقيقاً لخدمة المواطن والزائر والمقيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى