اقتصاد

للعام الثالث على التوالي.. “موبايلي” تفوز بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين لعام 2023

الرياض – واس:

فازت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، الشركة الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والإعلام والاتصالات بالمنطقة، للعام الثالث على التوالي بجائزة “أفضل تجربة للمستخدمين” في خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة (الصوتي والإنترنت) لفئة الأفراد لعام 2023، والمقدمة من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.

وتسلم الرئيس التنفيذي لـ”موبايلي” المهندس سلمان البدران، درع الجائزة، من معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي؛ في حفل أقيم بهذه المناسبة، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة لمعرض ومؤتمر “LEAP” التقني الدولي المقام في الرياض، بحضور عدد من ممثلي الشركة.

وجاء فوز “موبايلي” بالجائزة، التي تهدف إلى تطوير خدمات الاتصالات، وتحفيز التنافسية بين مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة، وتحسين تجربة المستخدمين، نظير تميزها في عدد من المعايير المبنية على مخرجات الدراسات المسحية الدورية لمؤشر رضا المستخدمين، ومؤشر صافي نقاط الترويج، وقياس جهد المستخدم في الحصول على الخدمات، وقياس مدى تصعيد شكاوى المستخدمين إلى الهيئة.

وأكد المهندس سلمان البدران أن فوز الشركة بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين للعام الثالث على التوالي يعزز من ريادتها كممكن رقمي وطني في المملكة يدعم نمو قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ويلقي على عاتق الشركة مسؤولية الاستمرار في التميز من خلال توفير تجربة استثنائية للمستخدمين والارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحسين جودة حياة الأفراد في المملكة.

وأوضح أن هذه الجائزة ثمرة لجهود موبايلي وعملها الدؤوب والتزامها بتطوير قطاع التقنية والإعلام والاتصالات، والارتقاء بتجربة المستخدمين، إلى جانب تطوير خدمات الاتصالات وتحسين جودة تجربة المستخدمين وفق أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بجودة الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى