مناسبات

مجموعة إذكاء توقع برنامج تعاون مع شركة الإتصالات المتكاملة المحدودة “سلام” السعودية لمد الكوابل الدولية البرية العابرة للحدود بين البلدين

الرياض- منال الغلث:
وقعت مجموعة إذكاء أمس الثلاثاء برنامج تعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة المعروفة بــ “سلام” السعودية، وذلك بهدف تعزيز التعاون المتبادل في مجال توصيل كابلات الربط الدولية والتوسع في الربط الدولي البري بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية.
حيث يأتي توقيع برنامج التعاون ضمن إطار مشاركة مجموعة إذكاء في معرض ليب السعودية 2024، المقام في الرياض خلال الفترة من 4-7 مارس 2024.

وقع برنامج التعاون كلاً من المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء، والمهندس احمد العنقري الرئيس التنفيذي لشركة سلام السعودية.
من جانبه أوضح المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء بأنه وبموجب هذه الشراكة ستقوم كلاً من مجموعة إذكاء وشركة سلام السعودية بالنظر والعمل في موضوع الربط الدولي البري بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية عن طريق مد الكوابل البرية العابرة للحدود، بحيث تتولى مجموعة إذكاء الاستثمار والتمويل وتنفيذ مراحل العمل بالمشروع في الجانب العماني من خلال إحدى شركات المجموعة وهي الشركة العمانية للشبكات المعلوماتية (DataOM) ، فيما سيكون دور شركة سلام العمل فيما يخص الجانب السعودي بطريقة غير حصرية.

الجدير بالذكر بأن شركة “سلام” هي احدى شركة الإتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم منتجات وخدمات اتصالات متنوعة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وشركة داتا اوم (DATAOM)، هي إحدى شركات مجموعة إذكاء، وتعمل في مجال الربط الدولي بالكابلات الدولية البحرية وخدمات النقل والبيع بالجملة وتوفر منتجات وخدمات الاتصالات المختلفةفي سلطنة عمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى