تكنولوجيا

واتساب يطرح ميزة اختيار التطبيقات التى يريد المستخدمين الاتصال بها

كاليفورنيا – سويفت نيوز:

يستعد تطبيق واتساب لطرح ميزة اختيار التطبيقات التي يريد المستخدمين الاتصال بها، وكشف تقرير عن مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل الميزة الجديدة ومقدار التحكم الذي سيتمتع به المستخدمون أثناء منح الوصول إلى تطبيقات المراسلة الأخرى، يبدو أن النظام الأساسى المملوك لـ Meta لن يسمح للمستخدمين باختيار ما إذا كانوا يريدون تشغيل الميزة أم لا فحسب، بل سيسمح لهم أيضًا بتحديد التطبيقات التى يريدون الاتصال بها، وفقا لموقع indiatoday.

والجدير بالذكر أنه يتعين على واتساب تفعيل هذه الميزة قبل 6 مارس، وهو التاريخ الذى يدخل فيه قانون الأسواق الرقمية الجديد (DMA) للاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ.

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، والذى شارك لقطة شاشة للميزة الجديدة من إصدار المطور 2.24.6.2، فإن الميزة الجديدة، التي تسمى محادثات الطرف الثالث، وهى ميزة قابلية التشغيل للمناطق داخل الاتحاد الأوروبى.

أبرز تقرير سابق صفحة أخرى لهذه الميزة، وما يبدو أنه شاشة البداية لهذه الميزة، حيث أضاف واتساب تحذيرات متعددة ليتمكن المستخدمون من فهمها قبل تشغيل محادثات الطرف الثالث، وفى حين سلط أحد التحذيرات الضوء على عدم وجود تشفير شامل للرسائل، حذر آخر من زيادة البريد العشوائي وعمليات الاحتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى