اقتصاد

أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لمناقشة ” إنجازات منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات”

 

جيزان – واس :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بقصره مساء اليوم، الجلسة الأسبوعية التي خصصت لموضوع الاتصالات وتقنية المعلومات تحت عنوان ” إنجازات منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات.. والتطلعات المستقبلية”.
واستهل سموه الجلسة، بالتنويه بأهمية الموضوع الذي يبحث احتياجات المنطقة من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتحسين جودتها، مثمناً في هذا الصدد الجهود التي تقوم بها القيادة الرشيدة لتوفير أعلى المستويات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وتطوير منظومة العمل وتجويد الخدمات للمستفيدين من هذا القطاع الذي يعد أحد أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030.
بعد ذلك انطلقت أعمال الجلسة التي تضمنت عدداً من المحاور، حيث قدم مدير فرع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمنطقة الغربية والجنوبية المهندس سعد الشنبري عرضاً حول “مؤشرات قطاع الاتصالات في المملكة وخصوصاً منطقة جازان”، وأهم المشاريع المستقبلية في المنطقة، إضافةً إلى إيجاز حول ” منصة الشكاوي الإلكترونية.
وفي المحور الثاني، سلط مدير الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن الزيلعي، الضوء، على إنجازات الشركة والتحديات وشركاء النجاح، فيما قدم كل من ممثل شركة “موبايلي” في المنطقة الجنوبية حسين القحطاني، وممثل شركة ” زين ” المهندس يحيى القحطاني، من خلال المحورين الثالث والرابع، شرحاً حول أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجه أعمال الشركتين.
كما شهدت الجلسة عددًا من مداخلات الحضور، تناولت خدمات الاتصالات والتقنية بالمنطقة، وأهم المؤشرات المرتبطة بها والإنجازات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى