ادم وحواء

ايكيا السعودية تشارك مصممة أزياء عالمية شهيرة لإطلاق تصاميم حصرية

 جدة-سويفت نيوز:

IKEA_GILTG ايكياأعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة الأثاث المحدودة، ايكيا المملكة العربية السعودية عن إطلاق مجموعة جديدة بالتعاون مع المصممة العالمية الشهيرة كاتي ايري تحتوي على أدوات المائدة ، والمنسوجات المنزلية ، هي نتيجة الإبداع الفني للمصممة، التي تدمج الأداء بالأناقة المميزة.تحتوي التشكيلة على عدد كبير من الوسائد وأدوات الطاولة والأطباق التي من شأنها تكملة مظهر وأسلوب كلبيت.

 

وأوضح فيصل القين المدير الإقليمي للتسويق في ايكيا المملكة العربية السعودية:” لطالما كنّا هنا في ايكيا السعودية من أشد الداعمين للتصميمات التي تتمتع بجمال المظهر آخذين في الاعتبار جودة الأداء. في الواقع فإن مجموعة”GITLIG”تستحضرالاثنين معا وبطريقة غاية في التناغمً”.

 

واضاف “ليس من السهل تحقيق ذلك التوازن دون التضحية بصفة على حساب الأخرى. وهذه المجموعة تجسد التوازن المرغوب بين الطرفين، من التعايش الجميل للألوان، إلى الراحة والأداء الرائع، صفات تضفي مزيداًمن الإشراق على أي منزل مشيرا الى ان مصممة الأزياء المقيمة في لندن”كاتي ايري” تتبع نهجاًجريئاً وبسيطاًفي آن واحد ، لكسر الصورة النمطية في عالم الأزياء.

وذكرت مصممة الازياء كاتي ايري:”المنزل الجميل ليس بوجود الكثير من الاشياء الباهظة الثمن،ولكن بوجود أشياء تعكس شخصيتك على المنزل”. واضافت:” بهذه الطريقة فإن التجول داخل المنزل اشبه ما يكون برحلة داخل عقل صاحب المنزل

يشار الى ان ايكيا تقوم كل عام بإطلاق مجموعات تصاميم حصرية بالتعاون مع مصممين من جميع أنحاء العالم تجسد من خلالهاشغفها الدائم بجعل الحياة المنزليةأكثر راحة وجمالاً لمعظم الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى