عام

أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء لجنة جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز

تبوك – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه اليوم, معالي رئيس جامعة تبوك رئيس لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، وأعضاء اللجنة.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن الجائزة ومجالاتها المختلفة في التحصيل العلمي والإبداع والابتكار والخدمة المجتمعية، التي اشتملت على محاضر اللجان المختلفة للمرشحين لنيل أقسام الجائزة المختلفة.
كما اطلع على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها السابع والثلاثين الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 1445/11/27هـ.
وثمن سمو أمير منطقة تبوك الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة، معرباً عن شعوره بالفخر والاعتزاز وهو يشاهد ويلتقي العديد من مختلف فئات المجتمع في مختلف المهن قد حصلوا على الجائزة على امتداد تاريخها الذين تبوأوا المناصب القيادية، ويشاركون بفاعلية في عملية البناء والتنمية لوطنهم ، منوهًا بالدعم والرعاية اللذين يحظيان بهما أبناء وبنات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد حفظهما الله.
من جهته أعرب الدكتور الذيابي أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تحظى برعاية ودعم من سمو أمير منطقة تبوك منذ انطلاق مسيرتها الممتدة لأكثر من 37 عامًا، حتى أضحت واجهة حضارية وثقافية مميزة لمنطقة تبوك، وحافزًا للتنافس بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي، ومجالًا للتميز بين الأفراد والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى