موبايلات

الحداد.. موزعا معتمدا لهواتف سوني الذكية في السعودية

جدة-سويفت نيوز:

وسّعت شركة سوني موبايل شبكة توزيع منتجاتها بتعيين مجموعة الحداد وكيل توزيع معتمد لهواتفAAEAAQAAAAAAAAS5AAAAJDljY2UxMmNlLTc5YWEtNGQ4Ny1hOGNlLWQyZGQzYmJmM2Y5MAها الذكية بالمملكة، وتنظر سوني موبايل إلى هذه الشراكة كعنصر إثرائي لتجربة الشراء لدى المستهلك ومنفذاً لتوفير منتجاتها على نطاق أوسع. ولم يأت اختيار سوني موبايل لمجموعة الحداد إلا بسبب خدماتها المتطورة واتساع شبكة توزيعها وخبرتها الطويلة في تسويق وتوزيع أجهزة الاتصالات والهواتف المحمولة.

وأوضح “هيروكازو إيشيزوكا”نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المبيعات العالمية بشركة سوني موبايل إن تعيين مجموعة الحداد كموزع معتمد لهواتف سوني الذكية ضمن قنوات توزيعها بالمملكة يُعتبر خطوةهامة لمواصلة تطوير مقدرات التوزيع لدى سوني موبايل والارتقاء بها أكثر. ومثلما تحرص سوني موبايل على إثراء حياة المستهلك بتقنيات رائدة وأجهزة مبتكرة، فها نحن اليوم نوسع من مدى شبكة توزيعنا ونعززتجربة الشراء لدى المستهلك الحالي والمحتمل”.

ومن ناحيته أعرب السيد بشير الحداد، رئيس مجلس إدارةمجموعة الحداد عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة عملاقة في حجم سوني موبايل، وتركّز هذه الشراكةبصورة أساسيةعلى توفير أكبر تغطية ممكنة لمنتجات سوني من الهواتف المحمولة وجعلها بمتناول أكبر عدد من المستهلكين بمختلف أرجاء المملكة.

ومن المتوقع أن تسهم الخبرة الكبيرة لمجموعة الحداد في تعزيزالعلامة التجارية لسوني موبايل بالسوق السعودي. وتجدر الإشارة إلى أن انطلاقة مجموعة الحداد التي تتخذ من مدينة جدة مقراً لها كانت في عام 1990 على يد المؤسسيْن خالد وبشير الحداد، من خلال ثلاث وحدات أعمال شملت خدمات التجزئة والتوزيع وما بعد البيع، حيث أسهمت جميعها في بزوغ نجم أكبر مجموعة للاتصالات بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى