إجتماعيه

أمير الشرقية يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل

الجبيل – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس الأحد، الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل، وكرّم سموه المتفوقين والأم المثالية ورعاة وداعمي الجمعية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية.
وتخلل الحفل الخطابي فيلماً مرئياً عن الجمعية ومستفيديها بعنوان” كفوف الأمل”، كما دشّن سموه جائزة أمير المنطقة الشرقية للأم المثالية.

وعدّ رئيس مجلس إدارة الجمعية فهد المسحل، في كلمته، تشريف سمو أمير المنطقة الشرقية للحفل أكبر حافز للجمعية وداعميها وشركائها لبذل المزيد، ولمسه أبويه لتكريم الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية لعام ٢٠٢٣م والمتفوقين دراسياً من الأبناء والبنات الأيتام وكذلك داعمي الجمعية من الشركات ورجال وسيدات الأعمال وفاعلي الخير.

وأكد المسحل، أن الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بالأيتام في مختلف المدن والمناطق والمحافظات يأتي امتداداً للنهج الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المؤسس “طيب الله ثراه” وسار على نهجه إلى وقتنا الحاضر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين “حفظهما الله “، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على موافقته على أن تحمل جائزة الأم المثالية اسم جائزة أمير المنطقة الشرقية اعتباراً من عام ٢٠٢٤ ومضاعفة جوائزها المالية ومشاركة جميع الأرامل في المنطقة وفق برنامج يحقق الأهداف المرجوة منها بإذن الله تعالى.

وكرّم سموه في ختام الحفل، الأبناء المتفوقين البالغ عددهم ٢٣ متفوقاً و ٤٥ متفوقة، و ١٠ أرامل أمهات مثاليات، والرعاة والداعمين، فيما قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته ودعمه لأبنائه في جمعية أيتام الجبيل نيابة عن أعضاء الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى