عام

سمو أمير منطقة القصيم يزور مهرجان الفراولة بمحافظة البكيرية

 

بريدة – واس :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، جودة المنتجات الزراعية بالمنطقة ، ومن بينها إنتاج أفضل وأجود أنواع الفراولة التي تميزت فيها محافظة البكيرية ، لافتاً سموه إلى أهمية الاستمرارية في المحافظة على جودة منتج الفراولة، والاستفادة من التقنيات الحديثة في زراعة الفراولة، والتوسع في عمليات تسويق منتج الفراولة بشكل كبير.
جاء ذلك ، بعد أن زار سمو أمير منطقة القصيم اليوم ، مهرجان الفروالة المقام في منتزه الملك عبدالله الحضاري بمحافظة البكيرية ، بمشاركة عدد من المزارع المتميزة في إنتاج الفراولة والصناعات التحويلية المرتبطة بها.
وبارك سمو أمير منطقة القصيم ما تحقق للمهرجان من نمو وتطور في جودة المنتج ، وتنوع المشاركات في مهرجان الفراولة ، بالإضافة إلى حرص أبناء الوطن على الاستفادة من مهرجان الفراولة من خلال ما يوفره من فرص اقتصادية بهذا المجال، مشيراً سموه إلى أن مشاركتهم بالمهرجان مدعاة للفخر والاعتزاز.
وكان سمو أمير منطقة القصيم قد تجول في المهرجان واطلع على إنتاج مزارع الفراولة بمحافظة البكيرية، وشاهد أيضاً ما يحتويه المهرجان من معارض مشاركة للجهات الحكومية والأهلية والخيرية.
إثر ذلك كرّم سموه الرعاة والداعمين والمشاركين في إنجاح مهرجان الفراولة في محافظة البكيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى