تكنولوجيا

أمانة الرياض راعياً إستراتيجياً لمؤتمر “ليب 24”

الرياض – واس:

تشارك أمانة منطقة الرياض راعياً إستراتيجياً في مؤتمر (ليب LEAP) التقني الدولي الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري، بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم، تحت شعار “آفاق جديدة”.

وتأتي مشاركة الأمانة انطلاقاً من أهدافها في تعزيز الشراكات الفاعلة، دعم الابتكار، وتمكين الحلول الذكية تعزيزاً لتنافسية الرياض دولياً، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

وتتضمن مشاركة الأمانة؛ إقامة جناح تعريفي تفاعلي، يستعرض أحدث الخدمات الرقمية التي تقدمها الأمانة تسهيلاً للوصول إليها والاستفادة منها مثل تطبيق مدينتي، إلى جانب تقنية التوأمة الرقمية، والحلول المستقبلية للمدن الذكية، وإبراز مشروعات المدينة الكبرى، وأحدث التقنيات المستخدمة لمواجهة التحديات المستقبلية بحلول استباقية مبتكرة.

كما يشارك عدد من منسوبي الأمانة في ورش عمل وجلسات حوارية للحديث عن توظيف التقنيات الحديثة لتحسين القرارات، والمنتجات الرقمية ورحلة إدارتها وتطويرها.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض تسعى من خلال شراكتها الإستراتيجية في مؤتمر ليب إلى دعم التقنيات الحديثة والابتكار، تبادل المعارف والخبرات بشأن أفضل الممارسات في استخدامها وتوظيفها بما يخدم التنمية والاستدامة، وإبراز دورها في إيجاد حلول مبتكرة لتلبية احتياجات سكان المنطقة، إلى جانب تأكيد أهمية المؤتمر ودوره في ترسيخ مكانة المملكة بصفتها مركزاً للتقنية والابتكار ونقطة جذب للاستثمارات التقنية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى