اقتصاد

صندوق التنمية السياحي يحتفي بحصوله على شهادة التميز في المشتريات من معهد تشارترد البريطاني للمشتريات والتوريد CIPS

الرياض – واس:

احتفى صندوق التنمية السياحي اليوم, بحصوله على شهادة التميز من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد CIPS البريطاني، وذلك نظير جودة أداء وكفاءة السياسات والإجراءات والأنظمة المتبعة فيه في كل مرحلة من مراحل الشراء والتعاقد والتوريد وفق أفضل الممارسات العالمية وتوفير أدوات التطوير المستمر للعمليات.

وتعكس هذه الشهادة التزام الصندوق بتحقيق أعلى معايير الجودة والاحترافية في إدارة عمليات المشتريات من خلال وضع إستراتيجية واضحة للمشتريات وإدارة الموردين وإدارة المخاطر, بالإضافة إلى تحقيق الاستدامة وفق أفضل المعايير العالمية مما يعزز ويضاعف مكانته كجهة موثوقة في قطاع السياحة على الصعيدين المحلي والدولي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي، قصي بن عبدالله الفاخري عن سعادته لحصولهم على شهادة معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، الذي يأتي نظيراً للجهود المبذولة من قبل فريق العمل في الصندوق لتطبيق قيم الصندوق الأساسية التي تشمل الثقة، حيث يعمل الجميع دائماً بمسؤولية واحترافية عالية، مع المحافظة على أعلى القيم والمعايير الأخلاقية، إلى جانب الالتزام التام بالشفافية والنزاهة وتطبيق أعلى معايير الحوكمة والحرص على الجودة والتميز في كل تعاملات الصندوق الداخلية والخارجية، مقدما شكره لمنسوبي الصندوق وفرق العمل وبشكل خاص لإدارة المشتريات والعقود لجهودهم الدؤوبة واجتهادهم لتحقيق أفضل المعايير في مجال إدارة المشتريات والتوريد.

يشار إلى أن معهد تشارترد للمشتريات والتوريد CIPS، تأسس في عام 1932 في المملكة المتحدة ويمثل المرجعية الأساسية لأفضل الممارسات والإجراءات في مجال إدارة المشتريات والتوريد على مستوى العالم، حيث يهدف المعهد إلى تحقيق الاستدامة النوعية والكمية والقيمة المضافة أثناء مراحل عمليات الشراء والتعاقد والتوريد، مما يجعله جهة موثوقة للتحقق من جودة وفعالية عمليات المشتريات للمؤسسات والمنظمات حول العالم.

وتعد شهادة التميز التي يمنحها المعهد من أهم الشهادات العالمية في هذا المجال وهي تُمنح للجهات العالمية التي تحقق التميّز والفعالية في الأنظمة والسياسات والإجراءات المتوافقة مع معايير المعهد في مجال المشتريات والتوريد.

الجدير بالذكر، أن صندوق التنمية السياحي -الممكّن الرئيسي للمستثمر في القطاع السياحي- يعمل وفق 6 قيم أساسية متمثلة في: الشراكة: لفهم الشركاء وتطوير علاقات طويلة الأمد. الثقة: عبر المحافظة على أعلى القيم والمعايير الأخلاقية.

الإنجاز: من خلال البحث عن أكثر الطرق الإبداعية لتحقيق مستقبل مشرق للسياحة في المملكة. العمل بروح الفريق: لنشر مبدأ التعاون والتكاتف للعمل معاً في مواجهة التحديات وتشارك المسؤولية مع تعزيز روح الانتماء. الاعتزاز والإيمان بقدرة المملكة على الإبهار السياحي. التميز: من خلال الجمع بين الكفاءة في العمل والحرص على التفاصيل لتحقيق نتائج تفوق التوقعات مع ابتكار حلول مستدامة وفعالة لنهضة ونمو القطاع السياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى