عام

الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية يشارك بجلسة حوارية منفردة في مؤتمر مبادرة القدرات البشرية

الرياض – واس:

شارك الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية جيري إنزيريلو اليوم، بجلسة حوارية منفردة تحت عنوان “ماذا لو تمكنا من تحويل وتمكين الجيل القادم؟” ضمن أعمال مؤتمر مبادرة القدرات البشرية المقام حاليًا بالرياض.

وطرح الرئيس التنفيذي جيري إنزيريلو خلال مشاركته بالمؤتمر، أفكاره حول تحويل وتمكين الجيل القادم ويعرض الجهود والمبادرات المعمول بها لبناء بيئة إيجابية شاملة ترعى النمو وتحتضن الإلهام في شركة الدرعية، إلى جانب إمكانية قيادة التغيير الإيجابي وتعزيزها وتزويد الموارد البشرية بالمهارات اللازمة.

وأكد جيري إنزيريلو أنه بفضل رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الطموحة، يعمل اليوم في الدرعية آلاف الموظفين 80% منهم سعوديون و39% منهم نساء وبعضهم في مناصب قيادية، وقال: “لا شيء يقف بين السعوديين وأحلامهم.. هذا ما يؤمن به ولي العهد، كما أن الشغف، وبذل الوقت، وأن تثق بنفسك، ورؤية 2030… عناصر مهمة لإنجاز العمل”.

يشار إلى أن المؤتمر يحضره أكثر من 6,000 من كبار المسؤولين ورجال الأعمال وأصحاب القرار والأكاديميين والخبراء والمهتمين من المملكة ومختلف دول العالم، وسيشكل المؤتمر، الذي يُعد الأول من نوعه كمنصةٍ عالمية تعاونية تهدف إلى توحيد الجهود الدولية، ملتقى لإثراء الحوار العالمي بما يسهم في رسم مستقبل القدرات البشرية، وبناء اقتصادٍ عالمي مزدهر، وذلك من خلال برنامجٍ متنوع ومحفز يتضمن كلمات رئيسة، جلسات حوار، حلقات نقاش وورش عمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى