عام

أمير الشرقية يرأس اجتماع المحافظين ويطّلع على التقارير الأمنية والمرورية

 

الدمام – واس :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم اجتماع المحافظين الأول للعام 1445هـ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ووكيل الإمارة، والوكلاء المساعدين، ومديري الشرطة والمرور، وقائد أمن الطرق بالمنطقة، ومحافظي المحافظات، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.
واطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على ما تم عرضه من الجهات الأمنية المشاركة ومحافظي المحافظات من تقارير حول الأداء التنموي والأمني في المنطقة.
ونوه سموه بما توليه القيادة الحكيمة من الاهتمام لجودة حياة المواطن والمقيم واعتماد المشاريع التنموية التي تسهم في تحقيق هذا الهدف وفق خطط واحتياج كل مدينة ومحافظة، موصيًا المحافظين بمتابعة احتياجات المواطنين، ومتابعة تنفيذ المشاريع التنموية، والتكامل مع الجهات في المحافظات لإنجاز المشاريع بجودة وإتقان، ووفق الجداول الزمنية المقرة من الجهات ذات العلاقة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التقرير الأمني المرفوع من شرطة المنطقة وما تضمنه من بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية، والاطلاع على تقرير الحالة المرورية وما تضمنه من بيانات إحصائية عن الحوادث المرورية، كما استعرض قائد أمن الطرق تقرير الحالة المرورية والأمنية، إلى جانب النقاش حول سير العملية التنموية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى