مناسبات

أمانة جدة و” أندلسية صحة” رحلة تعاون نحو مستقبل أخضر

جدة – مها العتيبي:

في خطوة ملموسة نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة وصحة، جمعت “أندلسية صحة” و”أمانة جدة” جهودهما معًا في حدث استثنائي في يوم التأسيس السعودي الموافق ٢٢ فبراير، حيث تم إطلاق مبادرة لزراعة الأشجار في حديقة الأندلس.

بدأت المبادرة في الصباح الباكر، حيث احتشد عدد كبير من الشخصيات المؤثرة في المجتمع والعاملين بالمؤسستين، مُشاركين في جهود تعزيز الوعي بأهمية البيئة والصحة العامة، كما أن كل مشارك في المبادرة حصل على الفرصة لزراعة شجرة، مُعبِّرين بذلك عن التزامهم الجاد برعاية البيئة والعمل نحو بناء مجتمع أكثر استدامة ووعيًا بأهمية الحفاظ على البيئة.

كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس/ هتان بن هاشم حموده بأن المشاركين كان هدفهم الرئيسي هو تمكين المجتمع ليصبح مساهمًا فعّالًا في بناء مستقبل مستدام، وهذا يأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة في مدينة جدة.

وأضاف حموده بأن هذه المبادرة تعكس روح التعاون والشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة لبناء مجتمع أكثر توعية واستدامة.

وأختتمت المبادرة بالتأكيد على الجميع بضرورة مواصلة الجهود المشتركة بين أندلسية صحة وأمانة جدة في سبيل تحقيق مستقبل أخضر أفضل للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى