رياضة

لجنة تحكيم مهرجان “جادة الإبل” بحائل تعلن أسماء الفائزين في فئة مفاريد بكار – دق “شعل وصفر “

حائل – واس:

أعلنت لجنة التحكيم النهائي بمهرجان “جادة الإبل” بحائل اليوم، نتائج الفائزين في ثاني منافسات أشواط فعاليات مسابقة المزايين لفئة مفاريد بكار – دق “شعل وصفر “.

وجاءت أسماء الفائزين في فئة مفاريد بكار “للون الشعل”، ظافر فهاد السعدي المركز الأول في مفاريد الشعل، وتركي بن أحمد الشرافي حصل على المركز الأول في مفاريد صفر، وعلي بن ناصر بن جفران المركز الأول في دق الشعل، وحصد تركي بن راشد القحطاني المركز الأول في دق الصفر.

وحصد المركز الثاني في فردي مفاريد الشعل ذياب سفر الشلوي، والمركز الثالث جاء من نصيب نزال عقاب الشمري، وحصل على المركز الرابع نايف بن حمد العتيبي، وجاء عبدالله بن مناحي العجمي في خامس الترتيب.

وفي منافسات دق الشعل حصل عادل بن جازي العتيبي على المركز الثاني، وجاء شعيفان جازي العتيبي ثالثاً، وحقق عبدالإله عارف الشمري المركز الرابع، فيما حل خامساً ناصر بن حمد الدوسري.

كما حصل على المركز الثاني في منافسات مفاريد الصفر، حسن بن غصين الدوسري، والمركز الثالث نهير خالد الشمري، ونايف شبيب العتيبي رابعاً، وحصل عبدالمحسن فلاح العتيبي على المركز الخامس.

وفي دق الصفر حل ثانياً مناحي ندى بن عشوان، و حقق مسفر فهد الدوسري المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء من نصيب عبدالله فلاح العتيبي، وحل حسن بن منصور الدوسري خامساً.

وتنطلق غداً أولى منافسات الجمل في “مهرجان جادة الإبل” بدخول فئة “30” للون الحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى