سياحه وترفيه

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تمدّد مهرجان البحرين للطعام حتى 27 فبراير

المنامة – جمال الياقوت :

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض تمديد مهرجان البحرين للطعام بنسخته الثامنة والمُقام حالياً في مراسي البحرين بديار المحرق حتى تاريخ 27 فبراير الجاري، وذلك نظراً للإقبال الكبير على المهرجان وتلبية لرغبة الزوار من مواطنين ومقيمين وسواح.

وأكدت الهيئة حرصها على مواصلة إثراء المهرجان بالمزيد من الفعاليات الترفيهية، وتقديم تجربة مميزة للأفراد والعائلات تتضمن أشهى المأكولات المتنوعة، بدءًا من المطابخ المحلية التقليدية إلى الوجبات العالمية الفاخرة، ومجموعة متنوعة من النكهات والتجارب الفريدة التي فاقت التوقعات، إضافة إلى الأنشطة الترفيهية المميزة والاحتفالات وتوافر مناطق خاصة للعب الأطفال وفرق موسيقية وغيرها.

يُشار إلى أن مهرجان البحرين للطعام انطلقت فعالياته في 8 فبراير الجاري وبمشاركة 120 مطعماً ومؤسسة ضيافة يقدمون تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمتنوعة، وسجل المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل وخارج مملكة البحرين.

ويشكل المهرجان عنصر جذب سياحي لافت بما ينسجم مع أهداف استراتيجية قطاع السياحة لمملكة البحرين للأعوام (2022-2026) ومنها إبراز مكانة المملكة كمركز سياحي عالمي، وجذب المزيد من السياح، وتنويع المنتج السياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى