نيوميديا

منتدى الإعلام السعودي يكرم الدكتور عبدالعزيز خوجة الفائز بجائزة “شخصية العام الإعلامية لعام 2024” 


الرياض – جمال الياقوت:

تم تكريم معالي وزير الإعلام الأسبق والسفير الدبلوماسي والشاعر الدكتور عبدالعزيز خوجة بلقب “شخصية العام الإعلامية لعام 2024″،حيث تسلم الجائزة من معالي وزير الإعلام سلمان الدوسري وذلك ضمن فعاليات منتدى الإعلام السعودي. وقد اختارت لجنة التحكيم خوجة تقديراً لمسيرته في مجالات الإعلام والدبلوماسية والشعر.

يعتبر عبدالعزيز خوجة شخصية بارزة في المشهد الإعلامي السعودي، حيث شغل منصب وزير الإعلام في السابق، وقد قدم إسهامات هامة في تطوير القطاع الإعلامي في المملكة. ولا يقتصر تأثيره على المشهد الداخلي فحسب، بل أيضًا على الساحة الدبلوماسية، حيث عمل كسفير للمملكة العربية السعودية في عدة دول.

بالإضافة إلى مسيرته الحافلة في العمل الحكومي والدبلوماسي، يتمتع خوجة بموهبة شعرية استثنائية. وقد نشر عددًا من المجموعات الشعرية التي حازت على إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء. تجمع قصائده بين الجمال اللغوي والعمق الفكري، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الأدبي والشعري.

وفي حفل التكريم، أعرب عبدالعزيز خوجة عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا على أنه يعتبره تكريمًا لكافة العاملين في مجال الإعلام والثقافة في المملكة العربية السعودية. وأضاف أنه سيواصل العمل على دعم الإعلام وتعزيز دوره في نشر الوعي والمعرفة وتعزيز العلاقات الدولية.

وتأتي هذه الجائزة كاعتراف بالتفوق والإسهامات المتميزة لعبدالعزيز خوجة في مجالات الإعلام والدبلوماسية والشعر، وتعكس تقدير المجتمع الإعلامي السعودي لجهوده المستمرة ومساهماته الهامة في تطوير القطاعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى