عام

أمانة الشرقية تكمل استعداداتها وفعالياتها للاحتفاء بيوم التأسيس

الدمام – واس:

أكملت أمانة المنطقة الشرقية استعداداتها وتجهيزاتها؛ للاحتفاء بيوم التأسيس، من خلال حزمة من البرامج والفعاليات والتجهيزات، لهذه المناسبة الوطنية.

وتتضمن التجهيزات , نشر الأعلام في الطرق الرئيسية، والميادين، والواجهات والأماكن العامة، إضافة إلى الشاشات الإعلانية الإلكترونية التي تحمل شعار التأسيس واللوحات الجمالية التعبيرية، وإضاءات الزينة، والإنارات في المنشآت والمباني البلدية بالإنارة الجمالية والأضواء والزخارف الخاصة بهذه المناسبة.

وأشارت الأمانة إلى انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بهذه المناسبة، من خلال تركيب 1000 لوح أعمدة إنارة تجميلية، والشاشة التلفزيونية التي تحتوي على ملامح وصور وعبارات لهذا اليوم، وتركيب 8500 من الأعلام، بالطرق والميادين، و490 لوحة إعلانية تحمل هوية يوم التأسيس، وتحاكي قصة التأسيس، موزعة على طرق وشوارع مدن ومحافظات المنطقة، إضافة إلى 70 مجسمًا جماليًا، مع تزيين وإضاءة 25 من مباني الأمانة والبلديات التابعة لها.

وأوضحت الأمانة، أنه سيتم تنظيم فعاليات متنوعة في عدد من المواقع في المدن والمحافظات، في حين سيتم إطلاق سلسلة من الفعاليات احتفاءً بيوم التأسيس، غدًا الخميس، في مدن ومحافظات المنطقة، تحت إشراف إمارة المنطقة الشرقية، ضمن برنامج متنوع يهدف إلى الاحتفاء بالمناسبة الوطنية.

وبينت أنه تم وضع خطة لأعمال النظافة، من خلال نشر عمال النظافة والآليات، في جميع المواقع التي ستشهد إقبالًا من الزوار على الفعاليات والأماكن العامة، إضافة إلى تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى