مناسبات

مجلس الدوي في البحرين ينظم محاضرة بعنوان كرتنا ثقافتنا

البحرين – جمال الياقوت :

في خطوة تهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي وتنمية المجتمع، ينظم مجلس الدوي في البحرين محاضرة مميزة بعنوان “كرتنا ثقافتنا” يوم السبت الموافق 4 مايو بعد صلاة العشاء. يقدم المحاضرة الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحاد الإعلاميين والمبدعين العرب والفائز بجائزة كتب السلام الدولية.

تهدف المحاضرة إلى تسليط الضوء على المبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” والتي تتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة حيث يتطرق الدكتور جاسم الياقوت إلى كيفية تحقيق تلك المبادرة أهدافها في رفع الوعي لدى الشباب.

كما يتطرق الدكتور جاسم الياقوت إلى خبراته الإعلامية في الخارج مثل كأس العالم والدورات الأولمبية والمشاركات الثقافية في معارض المملكة بين الأمس واليوم.

ومن المقرر أن يقدم المحاضرة الإعلامي ناصر محمد، رئيس القسم الرياضي بجريدة الأيام. وسيكون للمحاضرة جو من الحوار والمناقشة، حيث سيتاح للحضور فرصة طرح الأسئلة وتبادل الآراء حول الرياضة والثقافة والتنمية ودور الشباب في المجتمع.

تعزز هذه المحاضرة التوجه نحو تعزيز الوعي الرياضي و الثقافي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة. وتعد فرصة للاستماع إلى الخبرات والأفكار القيمة التي سيقدمها الدكتور جاسم الياقوت في هذا الحدث الثقافي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى