نيوميديا

خبراء الإعلام الدولي يشيدون بنجاح المنتدى السعودي للإعلام

الرياض – جمال الياقوت:

استقطب المنتدى السعودي للإعلام الذي أُقيم في العاصمة الرياض إعجاب وإشادة خبراء الإعلام العالميين، وذلك بفضل الإقبال الكبير الذي شهده من قبل الصحفيين والمهتمين في مجال الإعلام من جميع أنحاء العالم.

وتم تنظيم المنتدى السعودي للإعلام بجهود مشتركة بين  تنظّمه «هيئة الإذاعة والتلفزيون» بالتعاون مع هيئة الصحافيين السعوديين برعاية وزير معالي الإعلام سلمان الدوسري ، بهدف تعزيز التواصل وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال الإعلام.

شهد المنتدى العديد من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي أثرت المشاركين وتمحورت حول مواضيع هامة في عالم الإعلام، مثل التحول الرقمي والإعلام الاجتماعي والصحافة الاستقصائية والابتكار في الإعلام.

تضمن المنتدى عددًا من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي تناولت مواضيع مهمة في عالم الإعلام، وشهد مشاركة خبراء الإعلام العالميين الذين قدموا تحليلات وتوجيهات قيّمة بشأن تطور الإعلام والتحولات التكنولوجية والاجتماعية المرتبطة به.

وتم تكريم وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري على جهوده الرائدة في تطوير قطاع الإعلام في المملكة. حيث لعب الوزير دورًا حيويًا في تعزيز تحول الإعلام السعودي وتعزيز دوره في الحياة العامة والمجتمع.

كما لعب الدكتور محمد بن فهد الحارثي رئيس المنتدى السعودي للإعلام دوراً كبيراً في دعم نجاح المنتدى للعام الثالث على التوالي

وأشاد خبراء الإعلام بالتزام السعودية بتعزيز توفير بيئة مناسبة لممارسة العمل الإعلامي، مما أسهم في جذب الاهتمام العالمي للمنتدى السعودي للإعلام وإتاحة الفرصة للمشاركين لتبادل الخبرات والتعلم من أفضل الممارسات العالمية في مجال الإعلام.

وأعرب خبراء الإعلام عن تفاؤلهم بمستقبل الإعلام في المملكة العربية السعودية، مشيرين إلى أن المنتدى السعودي للإعلام يعد منصة قيمة لتبادل المعرفة وتعزيز التعاون الدولي في مجال الإعلام.

ومن المتوقع أن يستمر المنتدى السعودي للإعلام في النمو والتطور في السنوات القادمة، وأن يستقطب مزيدًا من الخبراء والمهتمين بالإعلام من جميع  خبراء الإعلام العالميون عن إشادتهم بنجاح المنتدى السعودي للإعلام الذي شهد إقبالاً كبيراً من الإعلاميين في جميع أنحاء العالم على ورش العمل التي أثرت المشاركين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى