عام

رئيس جامعة الملك فيصل المكلف يفتتح فعاليات ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع

الأحساء – واس:

افتتح رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي اليوم، فعاليات ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع، وذلك ضمن فعاليات احتفاء الجامعة بمرور خمسين عام على تأسيسها، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات، وشخصيات من المجتمع المحلي وبمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي.

وأوضح الدلامي أن ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع يهدف إلى استعراض أوجه الشراكة والتكامل بين الجامعة وشركائها الإستراتيجيين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي.

وأضاف أن الفعالية اهتمت باستعراض جهود الجامعة مع شركائها الإستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي، كما يسلط المعرض الضوء على المبادرات النوعية الاجتماعية التي تنظمها الجامعة وتقدمها للمجتمع.

من جانبه أكد وكيل الجامعة للتطوير والشراكات الدكتور عبدالرحمن بن علي الجبر، أن المعرض يهدف إلى مد جسور التعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية لشركاء الجامعة.

ويصاحب المعرض جلسات حوارية مع مسؤولين من الجهات الحكومية وعددٍ من الخبراء والمتخصصين، بمشاركة أكثر من ٢٣ جهة، ويسلط معرض الجامعة والمجتمع خلال أيامه الأربع الضوء على المبادرات النوعية الاجتماعية التي قدمتها الجامعة للمجتمع بهدف تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الجامعة ومختلف مؤسسات المجتمع، يذكر أن المعرض يستمر لمدة (4) أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى