فن

الفنان هيثم سعيد لأول مرة في المملكة بالعرض الرابع لموسم كياني “حماس بلا حدود”

جدة – أوصاف الفارس:
عاشت جدة ليلة من أجمل الليالي عبر موسم الشتاء تحت رعاية kyani event التي لونت لنا ليلة الجمعة الماضي بكل ألوان الطيف مع الفنان هيثم سعيد الذي أحيا الحفل الرائع بكل النكهات الشتوية التي صبغت ساعات الليل الجداوي بأبهى الألحان التي تناثرت مرددة صداها على كل الحاضرين.

مع بداية الفعالية وبعد شغف الجمهور لم يطيل الفنان المصري هيثم سعيد انتظار الجماهير التي تشوقت لسماع أجمل ما اتحفهم به من أغانيه المميزة والتي تفاعل معها الحضور بشكل لافت وقد ودعه الجمهور بنفس الحرارة التي استقبله بها.

الجدير بالذكر إن الفنان هيثم سعيد يزور المملكة لأول مرة حيث أبدع بأجمل أغانيه مع أروع الألحان وسط تفاعل كبير ومبهر. هذا وقد شارك مع الحضور الألعاب الجماعية كركوب الخيل وركوب الدبابات وكرة الطائرة والبلياردو وغيرها من الألعاب الجماعية التي شارك بها الفنان جميع محبيه.

لينتهي اليوم مع بداية خيوط الفجرالأولى وفي تصريح سريع للرئيس التنفيذي لشركة كياني ايفينت سفيرة التجارب السياحية في المملكة السيدة رنا باجودة قالت فيه: شهدنا الليلة نجاحا فنيا نفخر به ترقبوا الأروع بليالينا القادمة.
وأردفت قائلة : كياني هذا الموسم تقدم فكرة جديدة وفريدة من نوعها وهيا أن الجمهور سوف يعيش مع فنانه المفضل ليلة كاملة يشاركهم بها جميع الفعاليات المصاحبه للفعاليه وان تلك الفكرة لم تنفذ سابقاً وان كياني هي أول من قام بتنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى