سياحه وترفيه

120 متخصصًا لإدارة الحشود وانسيابية الحركة في أجنحة مهرجان زيتون الجوف الدولي

 

سكاكا – واس :
يبذل نحو 120 متخصصًا من الجنسين جهودهم لإدارة الحشود وتنظيم الزوار في مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر، لضمان انسيابية حركة مرتادي المهرجان من الأهالي والزوار وكذلك أصحاب المتاجر المشاركة، حيث تشرف على مهام التنظيم إدارة الحشود والحراسات الأمنية بالمهرجان.
وأوضح مسؤول التنظيم وإدارة الحشود بالمهرجان عبدالله المحيسن، أن الهدف الإستراتيجي لفريق المنظمين والمنظمات تطبيق متطلبات العمل الاحترافي من أجل إظهار المهرجان بالصورة المشرفة التي تتيح قضاء وقت ممتع للأهالي والزوار أثناء وجودهم بمناطق المهرجان والفعاليات المصاحبة له.
وأضاف: تشمل أدوار فريق إدارة الحشود تنظيم بوابات الدخول والخروج، والتمركز في مناطق الفعاليات، ومرافقة الوفود القادمة لزيارة المهرجان وتنظيم الفعاليات المتحركة والثابتة بالمهرجان كالفرق الاستعراضية والسامري وغيرها، وفك الاختناقات والتجمهر والتنسيق مع الجهات الأمنية والطبية عند حدوث أي طارئ لا سمح الله وغيرها من المهام المتعددة.
يذكر أن مهرجان زيتون الجوف الدولي أحد أهم المهرجانات بالمنطقة ويشهد مشاركة عدد من الدول العربية والأوروبية التي قدمت بمنتجاتها الزراعية للمشاركة بهذا المهرجان الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى