عام

نائب أمير منطقة تبوك يطلع على تقرير مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي

 

تبوك – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني المهندس على بن محمد مسرحي يرافقه مساعد رئيس المطارات الدكتور عيد بن موسى المطيري ومدير مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك مازن بن أحمد العسيري.
واستمع سموه في بداية اللقاء إلى شرح موجز عن سير العمل وتجهيزات مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك والخدمات التي يقدمها المطار لخدمة المسافرين والزوّار، كما اطلع سموه على إحصائيات عن الحركة الجوية والمسافرين بالمطار للفترة من 2019 ولغاية 2023م.
ونوه سمو نائب أمير منطقة تبوك بالدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لقطاع الطيران وتوفير سبل الراحة للمسافرين والمستفيدين من مطارات المملكة, مشيداً سموه بجهود شركة تجمع المطارات الثاني في تطوير المطارات لتشكل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمستفيدين. من جانبه أعرب المهندس مسرحي عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه، على دعمهما والمساندة المستمرة، سائلاً الله التوفيق وتقديم كل ما يحقق للمنطقة الخدمات المثلى بعون الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى