ادم وحواء

١١٠عروس بالحفل النسائي لزواج حركية الجماعي اليوم بالرياض

 

الرياض- سويفت نيوز:

بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، تنظم جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية ” حفل الزواج الجماعي السادس في فندق الانتركونتيننتال بالرياض الثامنة مساء غدا الاحدimage

وصرح المهندس ناصر المطوع الرئيس التنفيذي لجمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” بأن حفل هذه الليلة لهو مناسبة سعيدة لبناتنا، حيث تحتفل (110) فتاة من ذوي الإعاقة الحركية بزواجهن ودخولهن قفص الزوجية، مقدماً شكره وتقديره بقبول صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز الدعوة والحضور لهذه الفعالية النسائية المميزة مما سيكون له أطيب الأثر في نفوس الفتيات، داعيا الله تعالى أن يرزقهن السعادة في أيامهم .
وأكد المطوع أن حفل هذه الليلة إنما هو رسالة هامة وصريحة إلى كل الفتيات ذوات الإعاقة الحركية بأن لا مستحيل، وأن المصاب بالإعاقة الحركية بإمكانه بناء أسرة متى ما آمن بذلك .
مشيراً في ختام حديثه إلى تميز جمعية الإعاقة الحركية في تقديم خدماتها النوعية إلى مستفيديها، من خلال عدد من البرامج المتخصصة والتي حفل الزواج الجماعي أحدها .

يذكر أن حفل هذه الليلة سيكون مخصصاً للنساء فقط، على أن يكون الحفل الخاص بالرجال بعد غد االاثنين في مركز الملك فهد الثقافي برعاية كريمة من قبل أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى