عام

نائب أمير تبوك يشيد بالجهود التي تقدمها جامعة تبوك لخدمة أبناء وبنات المنطقة

 

تبوك – واس :
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بالجهود التي تقدمها جامعة تبوك لخدمة أبناء المنطقة وبناتها، وما حققته من منجزات في كل المستويات، إلى جانب ما وضعته لمستقبلها من أهداف طموحة, منوهًا بالدعم الكبير والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم, لجامعة تبوك، حيث كان في استقباله معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وقياداتها.
والتقى سموه خلال الزيارة بأعضاء مجلس الجامعة، مطّلعًا على الخطة الإستراتيجية الثالثة، والبرامج الدراسية والنوعية التي تقدمها الجامعة، واستمع لشرح موجز من الأعضاء عن المشاريع الأكاديمية والمستقبلية التي تستهدفها الجامعة.
وزار سمو نائب أمير منطقة تبوك عدداً من منشئات الجامعة التعليمية والبحثية والابتكارية والمشاريع الجاري تنفيذها، مبديًا سعادته بما شاهده في هذا الصرح الشامخ، مؤكداً أن التعليم ركيزة أساسية في عملية تنمية المجتمعات وتحقيق التطلعات، وشريك هام في خدمة الإنسان والمكان، منوهًا بما تشهده المملكة من نهضة ونماء في شتى المجالات، لاسيما ماحظيت به المنطقة من مشاريع رؤية المملكة 2030 والمتمثلة في مشروعات نيوم وآمالا والبحر الأحمر، التي تفاعلت جامعة تبوك معها وانعكست بالإيجاب على مخرجاتها.
من جهته قدم معالي رئيس الجامعة، لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه، الشكر على دعمهما لبرامج ومشاريع الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة حققت قفزات نوعية متسارعة ومنجزات متعددة في وقت زمني قصير، متمنياً أن تحقق الجامعة تطلعات القيادة لخدمة الطلاب والطالبات لتخريج جيل جديد يخدم دينه ووطنه وولاة أمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى