رياضة

أكثر من 300 إعلامي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

الرياض – واس:

حظيت منافسات النسخة الأولى من مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن بتغطية إعلامية مكثفة نقلت فيه فعاليات المهرجان على الهواء مباشرة، فيما وصل عدد الإعلاميين المسجلين من مختلف وسائل الإعلام المرئية، الرقمية، المقروءة، والمسموعة أكثر من 300 إعلامي وإعلامية.

وانطلقت أولى أشواط المهرجان أمس، وذلك بإقامة 34 شوطاً لفئة الـ “حقايق” بكار وقعدان، حيث تستمر فعاليات المهرجان لمدة 11 يوماً يتنافس فيه ملاك الهجن المشاركون على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 70 مليون ريال، مقسمةً على 224 شوطًا، من خلال فئات الـ “حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول”.

وتبدأ التغطية الفضائية بنقل الأشواط في الفترة الصباحية من الساعة: 7.00 صباحاً، ثم انطلاق برنامج خط النهاية التحليلي للأشواط عند الـ 1.00 ظهراً، بعد ذلك تبدأ أشواط الفترة المسائية في تمام الساعة: 2.00 ظهراً، ثم يبدأ برنامج من الجنادرية على أن تختتم التغطية ببرنامج نواميس العرب الذي يأتي عند الساعة: 7.30 مساء.

وشهدت أروقة المهرجان، وجود العديد من القنوات الفضائية المحلية، الخليجية، العربية، وحتى عالمية، لتغطية اليوم الأول والافتتاحي وإعداد التغطيات والرسالة الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى