رياضة

القاسم .. أول سعودي يتوج بطلاً في سلسلة سباقات NGK الاماراتية

 جدة-سويفت نيوز:

استضافت حلبة مرسى ياس يومي الخميس والجمعة الماضيين الجولةالأخيرةمن سلسلة سباقاتNGK  والتي شهدت تحديد البطل في السباقين الأخيرين من البطولة.ودخل السائق السعودي القاسم حميدالدين الجولALQASSIM CROWNED - تتويج القاسمة النهائيةمتأخراً 19 نقطةخلف السائق اليوناني أليكس أنيفاس،بطموح الفوزفي كلا السباقين للحصول على اللقب. وبدأ السباق بمنافسة شرسةوحقق القاسم ماكان يحتاج إليه لتحقيق اللقب بانتصارين ليصبح أول متسابق سعودي يفوز بسلسلةسباقات الإمارات الوطنيةويتوج بطلاً في سلسلة سباقاتNGK للفئة الثانية لموسم 2015/2016.

كان القاسم متصدراً البطولةحتى الجولةالسابقة في حلبةدبي أوتودروم،حيث تعرض لمشكلة تقنية في علبةالتروس واضطرللانسحاب  من السباقين وفقدان نقاط ثمينة. وقال القاسم “الحمدلله،لقد كانت هذه طريقة رائعةللفوزهذاالموسم وكنت في حاجة ماسة إلى الفوزفي السباقين اليوم، وهذاماحدث وتمكنت من الفوز باللقب بفارق نقطة واحدة. نحمد الله على انضمام الراعي الجديد (اليتكو) الذي ساعدنا للتغلب على مشاكل الجولة الماضيةولم أكن قادراً على المشاركة في هذه الجولة والفوزبهذه البطولة بدون دعمهم. وأود أيضا أن أشكرشركائي سعودي أوتو وUTURN على دعمهم المستمر،وحلبةدبي أوتودروم لتنظيم هذه البطولةالكبيرة. وإن شاء الله أشارك في بطولةسباق السيارات بدولة قطرالتي تبدأالشهرالمقبل وأطمح بتحقيق نتائج  Alqassim Hamidaddin - القاسم حميد الدينمماثلة “.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة الدريس للصناعة والتجارة (اليتكو) الأستاذ عبد الله عبد المحسن الدريس، أن الشركة تفخر برعايتها للمتسابق السعودي الفائز القاسم حميد الدين، والذي جاء ليضيف بعدا هاما لقدرات الشباب السعودي وتميزه في مختلف المجالات الرياضية.وتعد شركة اليتكو من الشركات التي تعمل في مجالات متعددة، من بينها قطاع العدد والمعدات والذي يقدم حزمة مميزة من الخدمات من بينها إنشاء وتجهيز مراكز خدمات السيارات بجميع ما تشمله من أنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى