رياضة

انطلاق ملتقى أمانة الشرقية لكرة القدم، “بطولة ورسالة”، في محافظات المنطقة مساء اليوم الأربعاء


الدمام – سويفت نيوز:

تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات ملتقى أمانة المنطقة الشرقية لكرة القدم، “بطولة ورسالة”، في جميع محافظات المنطقة الشرقية للفوز بلقب البطولة على مستوى أحياء المملكة.
وتهدف البطولة الرياضية إلى تعزيز المنافسة الشريفة وتطوير المواهب الشابة في مجال كرة القدم بالمنطقة الشرقية والتي تشمل جميع الفئات السنية المختلفة، بدءً من البراعم مرورا بفئة الشباب والمفتوحة وصولًا إلى فئة المخضرمين فوق 35 سنة وقوفا عند الفئة الجديدة وهي البطولة النسائية التي ستقام في ملعب القبة الرياضة بغرب الدمام.
وستشهد البطولة مشاركة عدد كبير من الفرق من داخل الأحياء في المنطقة الشرقية، والذي يصل عددهم إلى 214 فريقا يمثلهم أكثر من 8000 شخص ما بين لاعب ومدرب وإداري، وحكم، ومعلق، ومنظمين، ومن المتوقع أن تصل المتابعة الجماهيرية اليومية للملتقى إلى 3000 شخص في جميع مباريات الملتقى، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النصر والفوز باللقب، كما ستجرى المباريات على ملاعب رياضية معتمدة ومجهزة من قبل أمانة المنطقة الشرقية.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة تنافسًا بين الفرق المشاركة في كافة الفئات، حيث ستكون المباريات مليئة بالتحديات والمهارات خاصة بعض المواجهات المثيرة بين الفرق القوية.
هذا وسيتم توزيع جوائز قيمة على الفرق الفائزة في كل فئة، مما سيشجع الفرق على تقديم أداء مميز وتحقيق النجاح في البطولة، ويتوقع أن تكون “بطولة ورسالة” حدثًا رياضيًا مميزًا يجمع بين الشغف والمنافسة في عالم كرة القدم.
وحرصت اللجنة المنظمة تدشين حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لتسهيل وصول كافة الأخبار والمعلومات عن الملتقى الذي يحمل مسمى بطولة ورسالة.
من جانبه أكد الأستاذ علي سعيد ال عبيه رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بالشرقية، عن سعادته بانطلاق أولى مسابقات الموسم التي تشرف عليها الرابطة مقدما شكره الجزيل لأمانة المنطقة الشرقية باحتضان مثل هذه البطولة على ملاعبها داخل الأحياء، مؤكدا على إن مثل هذه البطولات ستكون بوابة للأندية لاكتشاف العديد من المواهب المميزة كلاعبين أو مدربين أو حكام أو معلقين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى