محليات

انطلاق مؤتمر مكة المكرمة الدولي لطب الأسنان غداً

الرياض – واس

تنطلق غداً , فعاليات مؤتمر مكة المكرمة الدولي الـ 13 لطب الأسنان الذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسنان بالتعاون مع مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وذلك بفندق فيرمونت.
وأوضح رئيس المؤتمر مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة الدكتور مشاري بن فرج العتيبي، أن المؤتمر الذي يستمر 3 أيام ، يستضيف نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان من جميع أنحاء العالم، إلى جانب عدد من أساتذة الجامعات والاستشاريين السعوديين.
وأشار العتيبي إلى أن المؤتمر يبحث 6 محاور رئيسة يتم خلالها تقديم 18محاضرة و 9 ورش عمل، وما يقرب من 100 ملصق علمي، مبينًا أن هذه المحاور تناولت أحدث التقنيات المبتكرة لعلاج الأسنان التخطيطي والتجميلي وعلاج جذور العصب ولب الأسنان وزارعة الأسنان، والتركيبات التجميلية في طب الأسنان، وجراحة الفم، والوجه والفكين، وطب أسنان الأطفال، وتقويم الأسنان وغيرها.
وبين أن المؤتمر يتضمن إقامة معرض مصاحب يعرض أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال طب وجراحة الأسنان .
وأفاد أن المؤتمر حصل على اعتماد 21 ساعة من هيئة التخصصات الطبية، إلى جانب تميزه بتوفير الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني : http://makkahdentalmeeting.org ، الذي يتيح للمستخدم التسجيل والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى