مناسبات

القنصل العام المصري في الرياض يزور ركن تجمع الشرقية الصحي ضمن فعالية “يوم الجالية المصرية”

الدمام – سويفت نيوز:

قام السفير طارق المليجي، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في الرياض، بزيارة ركن تجمع الشرقية الصحي، ضمن فعالية “يوم الجالية المصرية” الذي نظمته القنصلية العامة المصرية بالرياض في المنطقة الشرقية  بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وتقديم الدعم والمساندة للجالية المصرية المقيمة في المملكة.

وقد استعرض القنصل العام المصري خلال الزيارة الخدمات الصحية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين. وأبدى إعجابه البالغ بالتطور الكبير الذي شهدته الخدمات الصحية في المملكة، والتزام الحكومة السعودية بتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للجميع.

وعبر السفير المليجي عن شكره وامتنانه لتجمع الشرقية الصحي على مشاركته في فعالية “يوم الجالية المصرية” وتوفيره للتطعيمات الموسمية والتوعية الصحية لزوار الفعالية. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل التجمع لتعزيز الوعي الصحي وتوفير الرعاية الصحية للجالية المصرية في المملكة.

وأعرب القنصل العام عن أمله في تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال الرعاية الصحية وتبادل الخبرات والمعرفة، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في البلدين.

تأتي زيارة القنصل العام للركن الصحي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تُنظم بمناسبة “يوم الجالية المصرية” والتي تهدف إلى تعزيز التواصل بين الجاليات المصرية في الخارج والجهات المعنية في مصر، وتقديم الدعم والمساندة للجالية في بلدان إقامتها.

ومن المتوقع أن يعزز هذا النوع من التعاون والتواصل الثقافي والاجتماعي بين مصر والمملكة العربية السعودية العلاقات الثنائية بين البلدين ويعزز روابط الأخوة والتعاون بين الشعبين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى