ثقافة

أمير منطقة القصيم يدشن حملة “مساجدنا عبادة ونظافة”

 

بريدة – واس :
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، حملة ” مساجدنا عبادة ونظافة ” التي تنظمها جمعية العناية بالمساجد.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الجويبري، ورئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن القاضي.
وأكد سموه أن خدمة الحرمين الشريفين والعناية بالمساجد بصفة عامة شرف عظيم لقيادة هذه البلاد المباركة ومسؤوليها وجمعيات العناية بالمساجد،مهنئاً سموه كل القائمين على جمعيات العناية بالمساجد على احتسابهم للأجر وخدمة بيوت الله والاهتمام بها وشرف القيام على جميع شؤونها.
كما استمع سمو أمير القصيم إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية حول أعمال الجمعية ومشاركتها الجهات الحكومية في تفعيل الحملة التي تهدف إلى تعزيز القيم النبيلة والأخلاق الحميدة ونيل شرف خدمة المساجد من خلال القيام بنظافة وتطهير المساجد والجوامع بمحافظة عنيزة والعناية بها ، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف ثلاث مراحل ومدة كل مرحلة 45 يوماً , لافتًا إلى أن عدد المساجد المستهدفة في كل مرحلة 150 مسجدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى