مناسبات

الياقوت ومؤسسة سيد عويس للدراسات والبحوث الإجتماعية يوقعان إتفاقية تعاون في مجال البحوث الرياضية

القاهرة – جمال الياقوت:

تم الإتفاق بين الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحادي الإعلامين والمبدعين العرب والأستاذ الدكتور مسعد عويس رئيس مؤسسة سيد عويس للدراسات والبحوث الإجتماعية على توقيع بروتوكول تعاون لإعداد الأبحاث والتقارير لتطوير الحركة الرياضية بما يخدم الشباب في مختلف المجالات .

جاء ذلك عقب حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة سيد عويس للدراسات والبحوث الإجتماعية للدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 تكريماً لجهوده المخلصة في إثراء الحركة الرياضية العربية.

وقد أعرب الأستاذ الدكتور مسعد عويس رئيس مؤسسة سيد عويس للدراسات والبحوث الإجتماعية عن إعجابه بالمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا وماتضمنته من أهداف ومضامين سامية تتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة وتشجيع ممارسة الرياضة كما أنها تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وأضاف أن عبقرية المبادرة تكمن في وصولها للعالمية حيث أصبحت هي وصاحبها محل احترام وتقدير المحافل العربية والدولية وأصبح الياقوت من أفضل 100 شخصية عربية.

من جانبه أعرب الدكتور جاسم الياقوت عن خالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور مسعد عويس الذي يعد أحد رواد الحركة الرياضية في العالم العربي وله خبرات متراكمة في التدريس الجامعي في دول الخليج وستشهد الفترة القادمة تعاوناً مثمراً عقب توقيع بروتوكول التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى