رياضة

أمير الجوف يطّلع على الأنشطة الرياضية بالمنطقة

 

سكاكا – واس :
اطّلع صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على إستراتيجية نشاط اللجنة العامّة للحمام الزاجل والتّقرير السنوي لفرع وزارة الرّياضة بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه اليوم، رئيس اللجنة العامّة لسباق الحمام الزاجل عبدالله الدغيري، والرئيس التنفيذي أفنان المبيّض، ومدير فرع وزارة الرّياضة بالمنطقة مريح المريح.
ونوّه سموّه بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- لقطاع الرّياضة والأندية الرياضية، التي أسهمت في تحقيق المنجزات الرياضية على المستوى العالمي والإقليمي، منوهاً بدعمه لشباب المنطقة بمختلف أطيافهم واعتزازه بما يحققونه من إنجازات في جميع المجالات، وبالأداء الرياضي للأندية بالمنطقة وما تحقق لها من إنجازات،
وأشار إلى دور القطاع الرياضي بالإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال فتح نوافذ للاستثمار الرياضي, إلى جانب زيادة عدد ممارسي الرّياضة، وصناعة جيل جديد من الرياضيين المتميزين في جميع الألعاب.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات الرياضية بالمنطقة، فيما استمع سموه لشرح عن نشاط لجنة الحمام الزاجل بالمنطقة، وسباق سكاكا الأوّل للحمام الزاجل.
من جانبه, أعرب مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة عن شكره وتقديره لسموّ أمير منطقة الجوف على دعمه ورعايته للرّياضة والشباب بالمنطقة، وعلى توجيهاته المستمرة ومتابعته أولاً بأول لجميع أعمال الفرع وكلّ ما من شأنه النهوض برياضة الجوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى