عام

الأمير فيصل بن بندر يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة حوطة بني تميم

 

حوطة بني تميم – واس :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن زيارة المحافظات تأتي امتثالا للتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة بكل ما يهم المواطن، مشيراً إلى أن المشروعات التي سيتم تدشينها اليوم تأتي لخدمة المواطن والمقيم في محافظة حوطة بني تميم والمراكز التابعة لها.
جاء ذلك خلال رئاسة سموه، اجتماع المجلس المحلي بمحافظة حوطة بني تميم، بحضور المحافظ محمد بن عامر العجمي.
وقال سموه: سعيد اليوم أن أكون بين أهالي محافظة حوطة بني تميم والمراكز التابعة لها وهذه الزيارات المتتابعة تأتي امتثالا للتوجيهات الكريمة من القيادة الحكيمة للاطلاع عن كثب على ما يهم المواطن والاستماع إليه وتهيئة الظروف المناسبة لإنجاز هذه المشروعات المهمة لما فيها من خير ونهضة للوطن.
عقب ذلك اطلع سموه خلال الاجتماع، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.
كما استمع إلى شرح من الأعضاء حول جهود وأعمال مختلف القطاعات والجهات المعنية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها.
واطلع سموه، على أبرز التحديات العملية التي تواجه الجهات والقطاعات بالمحافظة، موجهًا بضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة.
ثم شاهد سمو أمير منطقة الرياض، والحضور، عرضًا مرئيًا حول خدمات المياه القائمة والمستقبلية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وعرضاً مرئياً حول خدمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمحافظة.
وفي ختام الاجتماع، شاهد سموه، والحضور عرضاً مرئيًا حول أهم المشروعات المنجزة والمتعثرة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى