سياحة وطيران

الظفيري :رحلات الخطوط الكويتية في العام المقبل ستصل مدينة العلا

 

جدة – خالد الجعيد:

شاركت دولة الكويت الشقيقة ممثلة في الخطوط الجوية الكويتية في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر2024 الذي عقد في المملكة العربية السعودية من الفترة ٢٨ إلى ٣٠ يناير بمدينة جدة حيث صرح المدير الإقليمي للخطوط الجوية الكويتية في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الأستاذ فيصل الظفيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الخطوط الكويتية تحرص بشكل دائم على المشاركة بمعارض السياحة والسفر للالتقاء بكافة المهتمين بهذا المجال من مختلف مناطق العالم.

واضاف ان معرض جدة الدولي للسياحة والسفر يجمع كافة وكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم تحت سقف واحد مبينا أهمية المشاركة بالمعرض من جانب الانتشار عالميا إضافة الى الأهمية من جانب المبيعات والتسويق.

واشار الى دراسة الخطوط الكويتية إضافة وجهة موسمية جديدة في السنة القادمة الى مدينة “العلا” بالمملكة العربية السعودية الى جانب الوجهات الحالية وهي الرياض – جدة – المدينة المنورة – الطائف – الدمام  مضيفا ان اضافة مدينة “العلا “كوجهة اضافية تأتي لما تمثله من وجهة سياحية فريدة.

وعلى صعيد اخر قال الظفيري إن الخطوط الجوية الكويتية في شهر رمضان المقبل ستزيد من عدد رحلاتها اليومية لمدينة جدة الى تسع رحلات وذلك خدمة للمعتمرين من دولة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى