نيوميديا

الياقوت يهنئ عضوان الأحمري بفوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين

القاهرة – جمال الياقوت:

أعرب الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة سويفت نيوز الإلكترونية عن خالص التهاني والتبريكات للأستاذ عضوان الأحمري بمناسبة فوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خلفاً للأستاذ خالد المالك في الإنتخابات التي شهدتها هيئة الصحفيين السعوديين .

وهنأ الدكتور جاسم الياقوت الأستاذ عضوان الأحمري بحصوله على ثقة جموع الزملاء الصحفيين السعوديين في هذه المنافسة الشريفة من أجل مواصلة تحقيق أهداف هيئة الصحفيين السعوديين في الارتقاء بمهنة الصحافة وحفظ مصالحها وحقوقها، والسعي إلى نشر ثقافة حرية التعبير وفق الثوابت المعمول بها و إعداد كوادر صحفية سعودية تستطيع مواجهة تحديات العصر وفق التوجهات الجديدة للصحافة الرقمية والذكاء الإصطناعي.

ووجه الدكتور جاسم الياقوت الشكر للأستاذ خالد المالك الرئيس السابق لهيئة الصحفيين السعوديين وأعضاء المجلس السابق على الجهود التي بذلوها طول فترة عملهم حيث كان لهم الفضل في وضع الأسس والتنظيمات وتطوير أداء الصحافة السعودية في ظل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ومايبذله معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان الدوسري من جهود ملموسة في عملية تطوير قطاع الإعلام في المملكة .

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن ثقته الكاملة في قدرة الأستاذ عضوان الأحمري على قيادة هيئة الصحفيين السعوديين بشكل ملتزم ومتطور، وتعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع وتعزيز قيم الحرية والمسؤولية الاجتماعية.

وأضاف الدكتور جاسم الياقوت أن هذا الانتقال الهام في قيادة هيئة الصحفيين السعوديين يأتي في ظل تحولات كبيرة في مجال الإعلام والتطور التكنولوجي، وأن الأستاذ عضوان الأحمري سيواجه تحديات جديدة تتطلب رؤية استراتيجية وتفاعل سريع مع التغيرات المتسارعة في عصر الإعلام الرقمي.

وختم الدكتور جاسم الياقوت تصريحه بتمنياته للأستاذ عضوان الأحمري بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، مؤكدًا على استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون من جانب إتحاد الإعلاميين العرب لدعم جهود هيئة الصحفيين السعوديين وتحقيق أهدافها المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى