عام

الدكتور “الربيعة” يلتقي الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي

مقديشو – واس:

التقى معالي المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام علي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية لمنظمة التعاون الإسلامي السفير طارق علي بخيت والوفد المرافق له، وذلك على هامش مراسم الاحتفال بتدشين المشاريع الإنسانية التي مولها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي أقيم في الصومال في العاصمة مقديشو.

وتناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة بين المركز ومنظمة التعاون الإسلامي في الصومال وأفغانستان وفي الساحل الأفريقي.

وقدَّم الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية لمنظمة التعاون الإسلامي لمعالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الشكر والتقدير لما قدمه المركز من دعم سخي للصومال في القطاعين التعليمي والصحي من خلال مكتب المنظمة في الصومال، وأشاد بالشراكة الفاعلة والإستراتيجية بين المركز والمنظمة في العديد من البلدان.

وفي نهاية اللقاء قدَّم السفير طارق بخيت باسم معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي درع المنظمة لمعالي المشرف العام على مركز الملك سلمان تقديرًا لجهوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى