بيئة

افتتاح المعرض التوعوي “بيئتي مسؤوليتي” بجدة

 

جدة – واس :
افتتح نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس وليد بن إبراهيم آل دغيس أمس، المعرض التوعوي “بيئتي مسؤوليتي”، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك في مول جدة بارك.
ويهدف المعرض الذي يتضمن أركانًا تنظمها لجنة المسؤولية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة وتنفذها جمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهم قضايا البيئة الحديثة، ودعم جهود تحقيق الاستدامة البيئية بالمملكة ، كما تهدف إلى المحافظة على الماء، وأهمية زراعة النباتات، وتقليل النفايات، والرفق بالحيوان، والطاقة المتجددة، والسعودية الخضراء، بمشاركة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي.
وعدّ المهندس آل دغيس، معرض” بيئي مسؤوليتي” أحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجع اعتماد سلوكيات بيئية إيجابية في جميع جوانب الحياة، وتجنب الممارسات ذات الأثر السلبي على البيئة.
من جهتها دعت جمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة الجميع للمشاركة الفعّالة في هذه الحملة التوعوية، سواءً عبر منصات التواصل الاجتماعي أو في الفعاليات المنظمة؛ لنشر رسالتها البيئية الرئيسة وتحفيز التغيير الإيجابي نحو تحسين البيئة المحيطة بنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى