فن

نتفليكس تعرض الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات حصريًا في 15 فبراير المقبل

جدة – سويفت نيوز:

قررت منصة نتفليكس عرض الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” حصريًا على منصة نتفليكس، اعتبارًا من 15 فبراير المقبل حيث يستعد المشاهدون للانطلاق في رحلة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة والأحداث الغامضة في هذا الموسم الجديد.

يعود مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، بموسم ثانٍ يحمل في طياته الكثير من القصص الجديدة والتطورات المشوقة. سيتم استكشاف صداقات جديدة وتشكيل تحالفات غير متوقعة، وسيواجه الشخصيات التحديات الصادمة داخل حدود فقاعة وردية هشة.

الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” من إنتاج “فيلمزيون” ومن إبداع وإخراج “تيما الشوملي”، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، وتشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها “تارا عبود” في دور “سارة”، و”سارة يوسف” في دور “تسنيم”، و”تارا عطاالله” في دور “نادين”، و”كيرا يغنم” في دور “هبة”، و”تاليا الأنصاري” في دور “شمس”، و”رنيم هيثم” في دور “فرح”.

وسيتاح عرض الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” حصريًا على نتفليكس في 190 دولة حول العالم، مما يتيح فرصة للجمهور العالمي للاستمتاع بالمغامرات الشيقة والشخصيات المحبوبة في هذا العمل الدرامي.

موعد العرض المنتظر في 15 فبراير يحمل الكثير من التشويق والتوقعات، حيث ينتظر الجمهور اكتشاف الوجه الحقيقي وراء قناع المثالية في مدرسة الروابي للبنات. ستكون هذه المغامرة المدرسية مليئة بالمفاجآت والإثارة، وستجذب الجمهور من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالحلقات الجديدة ومتابعة حكاية هذه الشخصيات المميزة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى