عام

أمين الشرقية يطلع على سير أعمال المشاريع التنموية بالقطيف

القطيف – واس:

زار معالي أمين منطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم عدد من المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة القطيف؛ للوقوف على سير العمل فيها والاطلاع نسب الإنجاز، والتأكد من معايير الجودة والتنفيذ، يرافقه وكلاء الأمانة، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني.

وشملت الزيارة مهرجان الزهور الثالث في متنزه سيهات، ومشروع تطوير طريق الملك عبد العزيز بطول 7000 متر، وعرض 60 مترا، الذي يتضمن أعمال السفلتة والأرصفة والإنارة وأعمال الأنسنة، بالإضافة إلى مشروع تطوير طريق الرياض الذي يربط جزيرتي دارين وتاروت امتدادا لمدينة القطيف حتى بلدات حلة محيش، والخويلدية، والجارودية وصولا إلى طريق الجبيل الدمام السريع، بطول 5000م وعرض 40م.

وتفقد معاليه مشروع إنشاء طريق شمال الناصرة بطول 5000م وعرض 60م، الذي يهدف إلى ربط الأحياء وتسهيل الحركة المرورية، وتعزيز الجذب الاستثماري والسياحي في القطيف.

واختتم المهندس الجبير الجولة بزيارة لمقر بلدية محافظة القطيف، والتقى بمنسوبيها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل.

ونوه أمين منطقة الشرقية بالجهود المبذولة في الأعمال المتعلقة بالقطاع البلدي في محافظة القطيف، التي شهدت نقلة نوعية وتحسنًا في عدد من المواقع الحيوية بالمحافظة، مشيدا بنوعية الخدمات المقدمة في المحافظة وبنجاح مشاريع تحسين الطرق الانسيابية، مشيرا إلى تطوير المواقع الترفيهية، ومعالجة عناصر التشوه البصري وتحسين المشهد، إضافة الى المشاريع الرائدة في مجال الأنسنة، التي اسهمت في رفع مستوى جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى