أخبار عربية

رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود الياقوت في وصول “كرتنا ثقافتنا” للعالمية

القاهرة – جمال الياقوت :

أشاد معالي الأستاذ عادل بن  عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بجهود الدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة العليا المنظمة لمبادرة كرتنا ثقافتنا نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب في نجاح المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا ووصولها للعالمية عبر فوزها بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 .
جاء ذلك أثناء رئاسة العسومي أعمال جلسة البرلمان العربي الثانية من دور الإنعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث ، والتي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة .
وقد نوه معالي رئيس البرلمان العربي ( العسومي ) قائلاً أن المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا حققت أهداف ومضامين نشر المحبة والسلام في المنطقة ، مشيداً بالإنجازات والمكتسبات التي تحققت من خلال نطاق واسع تعود منفعتها على المجتمعات العربية ،
ومن جهته عبر سعادة الدكتور جاسم الياقوت عن خالص شكره وتقديره لمقام البرلمان العربي ممثلاً بمعالي الرئيس عادل بن عبد الرحمن العسومي على حسن الحفاوة والترحيب التي لقيهما خلال تقديمه إهداء الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 الذي قدمه إلى معالي رئيس البرلمان العربي .
وقد قدم الدكتور جاسم الياقوت نيابة عن اللجنة المنظمة لمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا عن خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس البرلمان العربي لدعمه للمبادرة .
وقد أعرب رئيس المبادرة الدكتور جاسم الياقوت أثناء اللقاء الإعلامي مع وسائل الإعلام عن شعوره بالفخر والإعتزاز لنجاح المبادرة التي تحمل رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى جميع أنحاء العالم ، منوهاً سعادته أمام ممثلي الدول العربية بأننا نتطلع للدعم والمساندة والتشجيع حتى نصل بصوت الوطن العربي الى العالم أجمع ، معرباً عن خالص الشكر والتقدير لمعالي السيد عادل العسومي ومؤكداً أن الكرة تجمعنا ماتفرقنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى