اقتصاد

صندوق التنمية السياحي راع رسمي لملتقى السياحة السعودي

الرياض – واس:

وقّع صندوق التنمية السياحي مع الهيئة السعودية للسياحة عقداً لرعاية ملتقى السياحة السعودي في نسخته الثانية بمدينة الرياض خلال الفترة من 22 – 24 يناير 2024م.

وتُعد مشاركة صندوق التنمية السياحي بصفته راعياً رسمياً للملتقى في إطار حرص إدارة الصندوق على تعزيز أوجه التعاون ودعم مختلف المبادرات والمنتديات التي تُعنى بتسليط الضوء على مستقبل القطاع السياحي؛ تعزيزاً لمسيرة التحول الاقتصادي والسياحي الذي تشهده المملكة نحو رؤية المملكة 2030.

وقال الرئيس التنفيذي للصندوق قصي بن عبدالله الفاخري: “مشاركتنا في ملتقى السياحة السعودي تُعد فرصة لتأكيد التزامنا بدعم جهود تطوير القطاع السياحي في المملكة، وتمكين المشاريع السياحية باختلاف أحجامها، بالإضافة إلى استعراض الفرص الواعدة من الاستثمارات المحلية وجذب الاستثمارات الدولية لتحقيق الريادة والكفاءة بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني ويسهم في تعزيز صورة المملكة كونها وجهة سياحية رائدة”.

وسعياً لاستعراض الفرص السياحية والارتقاء بالقطاع السياحي؛ يشارك الصندوق بورشة عمل عنوانها “البرامج التمويلية المباشرة وغير المباشرة” حيث إن المتلقى يتضمن ورش عمل، وندوات تطوير الأعمال، وعروضًا للوجهات السياحية في المملكة، ويقدم العديد من الفرص الاستثمارية وسبل الشراكات، وتهدف جهود الملتقى إلى رفع الوعي بالسياحة الداخلية في المملكة، وتوسيع آفاق الزوار حول الإمكانيات والدعم المقدم بما يواكب توجهات رؤية المملكة 2030.

ويستهدف الملتقى جمهورًا واسعًا يشمل المستفيدين من الخدمات الحكومية ذات العلاقة، والمستثمرين المحليين والمهتمين بالاستثمار السياحي، وصناع القرار والمؤثرين في السياحة والضيافة والفندقة؛ بالإضافة إلى الجمهور العام والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى