سياحه وترفيه

شركة “قو قلوبال” تنظم برنامج استكشف روائع العلا في فبراير القادم

جدة – سويفت نيوز:

تنظم شركة “قو قلوبال” البحرينية، بالتعاون مع الاستشاري والخبير في مجال الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الدكتور جميل بن علي الشهاوي، برنامجًا استثنائيًا بعنوان “استكشف روائع العلا وعش الإثارة في أحضانها”. ستقام هذه الفعالية الرائعة في الفترة من 15 فبراير حتى 17 فبراير.

يهدف برنامج “قو قلوبال العلا” إلى تطوير المهارات الشخصية وإطلاق العنان للقدرات الإبداعية للمشاركين. يأتي هذا البرنامج كجزء من الجهود المبذولة لتعزيز السياحة الثقافية في المملكة، وفقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة من خلال التسلية والترفيه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة في العلا، مثل جبل الفيل والحجر.

سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف معالم العلا الرائعة والاستمتاع بجمالها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية. ستقدم الفعالية ورش عمل ممتعة وجلسات تفاعلية تهدف إلى تعزيز المهارات الشخصية وتطوير القدرات الابتكارية للمشاركين. سيتم توفير بيئة محفزة للتعلم والتفاعل، حيث سيتمكن الحضور من تبادل الخبرات والأفكار مع بعضهم البعض.

تعتبر العلا واحدة من الوجهات السياحية الساحرة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وتاريخها العريق. وتعكس هذه الفعالية التزام شركة “قو قلوبال” والدكتور جميل بن علي الشهاوي بتعزيز التطوير الشخصي والاستمتاع بالتراث الثقافي في المملكة.

تعد هذه الفعالية فرصة رائعة للمشاركين لاكتشاف مدينة العلا الفريدة والاستمتاع بتجربة لا تُنسى. يتوقع أن يجذب البرنامج اهتمام العديد من الأفراد الذين يسعون لتطوير أنفسهم واستكشاف جمال العلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى