رياضة

الياقوت:القادسية كسبت التحدي وعرف خبراءه قراءة كتاب الهلال

الخبر-سويفت نيوز:

أعرب الدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية سابقا وعضو الشرف حاليا عن سعادته بالتجاسم-الياقوتعادل الذى احرزه ابناء القادسية واقتناص نقطة ثمينة من زعيم الكرة السعودية وأحد الفرق التي تنافس على صدارة الدوري.

وأوضح الياقوت انه لم يعلن تحدي القادسية للزعيم من فراغ وانما كان على ثقة كبيرةفي ابناءه اللاعبين والجهاز الاداري والفني والدعم الذي يلقاه الفريق من رئيس النادي وجماهيره ومحبيه حيث ساهمت كل هذه العوامل في ان يظهر ابناء القادسية بهذا الاداء المشرف امام الزعيم وينجحوا في قراءة كتاب الهلال
.

وأشار الدكتور جاسم الياقوت أن تحدي ابناء القادسية للزعيم الذي اطلقه امس خالف توقعات جميع الاعلاميين الرياضيين في الصحف والتليفزيون موضحا ان تصريحه جاء بناء على درايته بعزيمة ابناء القادسية وتصميمهم على بذل قصارى جهودهم للوقوف ندا للزعيم.

وطالب الياقوت اللاعبين بالتمسك بهذه الروح القتالية في الاداء والمواظبة على تقديم هذا الاداء القوي في جميع مبارياتهم القادمة معربا عن شكره للجهازين الفني والاداري على الاداء المشرف اليوم.

وأختتم الياقوت تصريحه بانه توقع هذا الاداء المشرف على ارض الملعب اليوم وخاصة ان هذا الملعب شهد فوز ابناء القادسية على الهلال باربعة اهداف تحت عنوان أربعة صواريخ قدساوية تسقط الكونكورد الهلالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى