اقتصاد

ملتقى السوق المالية السعودية 2024 ينطلق فبراير القادم في الرياض تحت شعار “تعزيز النمو”

الرياض – جمال الياقوت :

تستضيف مدينة الرياض ملتقى السوق المالية السعودية 2024 والذي ينعقد في مركز الملك عبدالله المالي (كافد). وذلك لمدة يومين 19 -20 فبراير بمشاركة الخبراء المحليين والدوليين.

وينطلق ملتقى السوق المالية السعودية 2024 تحت شعار “تعزيز النمو”. ليكون بذلك تقاربًا ديناميكيًا بين التمويل العالمي والإمكانات المحلية.

كما يعد ملتقى السوق المالية حدثًا محوريًا في التقويم المالي السعودي وبمثابة منصة يتقاطع فيها النمو الاستراتيجي والفرص الاقتصادية والتمويل المستدام. مما يعكس رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030.

اقرأ أيضاً: مؤتمر المركز السعودي للتحكيم التجاري 2024

ومن المقرر أن يجمع ملتقى السوق المالية بين أبرز العقول المالية وصناع القرار في العالم والخبراء والمتخصصين. وهو ما يحفز الحوار والابتكار في المشهد المالي العالمي. من أجل التركيز على تكامل الأسواق الناشئة مع الأنظمة المالية القائمة.

ويركز ملتقى المالية خلال المناقشات على موضوعات رئيسية مثل تطور السوق، واستراتيجيات الاستثمار، والتطورات التنظيمية، مما يعكس التزام المملكة بالتنويع الاقتصادي ودورها الاستراتيجي في تشكيل مستقبل التمويل.

وتتضمن فعاليات الملتقى أيضاً التعرف على دور مجموعة تداول السعودية في تشكيل مشهد مالي مرن ومستقبلي، وكذلك تعزيز التواصل والتعاون من خلال سد الفجوة بين الشرق والغرب في عالم أسواق رأس المال المتطور.

وبصفة عامة يعمل الملتقى من خلال جدول أعماله المتنوع، على تسهيل المناقشات المهمة، وتعزيز الشراكات. وتسليط الضوء على ريادة مجموعة تداول السعودية في دفع النمو والتحول المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى