مناسبات

أبراج الساعة تفوز بجائزة أفضل تصميم جناح مشارك في معرض ومؤتمر الحج والعمرة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

في إنجاز رائع يعزز مكانة أبراج الساعة كواحدة من أبرز المعالم السعودية، حصدت الأبراج جائزة أفضل تصميم جناح مشارك في معرض ومؤتمر الحج والعمرة الذي اختتم أعماله مؤخرًا. شاركت أبراج الساعة في المعرض كراع بلاتيني، مؤكدةً بذلك التزامها بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لإثراء تجربة الحاج والمعتمر والزائر.

وقد أبرمت أبراج الساعة عدة اتفاقيات مهمة، بما في ذلك اتفاقية “مسافر بلا حقيبة” واتفاقية “حفظ النعمة”، والتي ستدخل حيِّز التنفيذ قريبًا. كما تعتزم الأبراج تنفيذ مبادرات جديدة بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة.

وصف الأستاذ فادي الدهبي، مدير الاتصال المؤسسي في أبراج الساعة، الأبراج بأنها “أيقونة العمارة الإسلامية وفخر سعودي إسلامي معماري”، مشيرًا إلى أنها تُعَدُّ أكبر مجمع فندقي في العالم. وتستقبل الأبراج أكثر من عشرين مليون زائر في السنة، بالإضافة إلى استقبالها حوالي ستين ألف زائر يوميًا من مختلف جنسيات العالم، حيث تقدم لهم الرعاية الفندقية وفقًا للمعايير العالمية، بهدف إثراء تجربة الحاج والمعتمر.

وأشار الدهبي إلى أن يتم إستثمار أبراج الساعة كمنصة وطنية للتعريف بالثقافة والتراث والحضارة السعودية، والمشاريع السعودية بشكل عام. تُقدَّم هذه المعلومات من خلال فعاليات تُقدَّم بسبع لغات عالمية، مما يتيح للمعتمر والزائر الحصول على المعلومات بلغتهم الأم، وبالتالي يُسهِم هذا النهج في إثراء زيارتهم وتجربتهم، ويجعلهم يعودون إلى بلدانهم ويتحدثون بإيجابية عن هذه الفعاليات، وعن التاريخ والحضارة والتراث والضيافة والمشاريع المستقبلية في المملكة.

ومن الجميل أن المعتمرين، عندما يزورون أبراج الساعة، يستطيعون رؤية هذه المعلومات بلغات بلادهم، مما يُشعرهم بسعادة كبيرة تجاه الاهتمام الذي توليه الحكومة، بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، لراحة ورفاهية الحاج والمعتمر والزائر.

يشار الى أن هذه الجائزة تعتبر فوزًا مستحقًا لأبراج الساعة، وتعكس التفاني والاهتمام الذي توليه الشركة لتحسين تجربة الحجاج والمعتمرين والزوار. ومن المؤكد أن هذه الجائزة تعزز مكانة أبراج الساعة كوجهة سياحية رائدة ومرجع ثقافي للعالم بأسره، مما يسهم في تعزيز السياحة في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى